Categories
Uncategorized

كلشيءعنتركيبمكيفالهواءبنظامسبليت

إذا كنت تفكر في الحصول على وحدة تكييف ولكنك قلق بشأن فواتير الكهرباء – وبصمة الكربون – يجب أن تفكر بجدية في تركيب مكيف الهواء بنظام منفصل.

ماهومكيفالهواءبنظامسبليت؟

نظام تكييف الهواء المنفصل ، أو نظام بدون مجاري الهواء ، هو حل تبريد مصمم لمناطق محددة في منزلك أو مبنى مكتبك. إنه خيار شائع بين العديد من المنازل والمكاتب لنظام التبريد الفعال الذي يوفره.

ربما أردت فقط مكيفًا لغرفة النوم أو الحضانة. ربما تريده فقط في غرفة المعيشة حتى تتمكن من الاسترخاء في خضم حرارة الصيف الشديدة. يساعدك مكيف الهواء بنظام سبلت على تبريد المناطق المحددة التي تريدها فقط ، ويمنحك التحكم في المدة التي تريدها للعمل.

كجزء من تركيب مكيف الهواء بنظام الانقسام ، سيتم تركيب وحدتين منفصلتين في مكانهما. الوحدة الداخلية بها مبخر ومروحة ، والوحدة الخارجية بها ضاغط ومكثف. تهب الوحدة الداخلية في الهواء البارد ، ويطلق الضاغط الهواء الساخن في الخارج.

يمكن أن يضمن تركيب مكيف الهواء بنظام الدوران العكسي أيضًا بقاءك دافئًا خلال فصل الشتاء.

ماهيمميزاتتركيبمكيفسبليت؟

تركيب مكيف الهواء بنظام سبليت له بعض المزايا المحددة.

  • يوفر المرونة : عندما تريد تبريد الغرف الفردية وليس المنزل أو المبنى بأكمله ، فإن تركيب نظام تكييف الهواء المنفصل هو الحل الأفضل. يمكنك تشغيل عدة مكيفات على ضاغط واحد ، ويمكنك التحكم في درجة حرارة كل غرفة. كما يسمح لك بتبريد عدد قليل من الغرف أو عددها كما تريد.
  • سهل التركيب : مكيف الهواء المنفصل يحتاج فقط إلى فتحة مقاس 3 بوصات للأنبوب الذي يربط الوحدة الداخلية بالوحدة الخارجية. تحتاج مكيفات النوافذ إلى فتحة أكبر من الوحدة نفسها ، ويتطلب تكييف الهواء المزيد من العمالة لتركيب النظام.
  • يوفر أقصى قدر من الراحة : مكيف الهواء الخالي من القنوات يكون بشكل عام أكثر هدوءًا من مكيف النافذة. إنه التكييف المثالي للاستخدام في غرف النوم لأنه يعمل بهدوء بفضل الأجزاء المزعجة في الوحدة الخارجية الموجودة بالخارج. لذلك لا يمكنك سماع أي ضجيج يخرج من الوحدة.
  • موفر في التكلفة : تكون التكلفة الأولية لتركيب مكيف الهواء بنظام منفصل أرخص عند مقارنتها بأنظمة تكييف الهواء التي تحتوي على مجاري الهواء. يعمل مكيف الهواء المنفصل أيضًا على دفع الهواء مباشرة إلى الغرفة حتى لا تفقد الطاقة. كما أنه يبرد الغرفة بشكل أسرع ، وبما أنك تتحكم بشكل كامل في درجة الحرارة ، يمكنك أن تقرر متى توقف عملية التبريد أو متى تستمر.
  • بصمة كربونية أقل : نريد أن نكون مرتاحين ولكن ليس على حساب بيئتنا. نظرًا لأن المزيد من الشركات والمنازل تفضل مكيفات الهواء المنفصلة ، فإنها عمومًا تحصل على مزيد من الوقت في البحث والتطوير. تستخدم الأنظمة المنقسمة اليوم مبردًا صديقًا للبيئة ، وبالتالي تقلل من انبعاثات الكربون.

عندما تريد الراحة القصوى والمتسقة باستخدام نظام موفر للطاقة ، فإن تركيب مكيف الهواء بنظام منفصل هو خيارك الأفضل.

اكتشف المزيد من خبراء تركيب مكيفات الهواء بنظام سبليت ، المركز الاستشاري لتكييف الهواء. اتصل بنا اليوم!

Source: https://www.rafeegrepair.ae

Leave a Reply

Your email address will not be published.